إعلان

النيابة تستدعي قيادات إخوانية متهمين بالتعدي علي نقابة المعلمين بملوي

03:59 م السبت 03 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ أمير الراوي:

قرر المستشار تامر فاروق، المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، استدعاء عدد من القيادات المنتمية لجماعة الإخوان المسلمين ، بينهم نائب سابق بمجلس الشورى لسؤالهم عما نسب إليهم من اعتداء على مقر وعدد من أعضاء نقابة المعلمين بمدينة ملوي.

وكان ثلاثة من أعضاء مجلس نقابة المعلمين لجنوب المنيا قد سبق وتقدموا ببلاغ ضد أمين النقابة وعضو شورى سابق وكلاهما من مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي، بالتعدي على مقر النقابة أثناء تنظيمهم لمسيرة لتأييد الرئيس السابق، بتحريض من النقيب المعلمين بجنوب المنيا وتحرر محضرين بأرقام 1923و1924 إداري قسم شرطه ملوي.

ومقدمي البلاغ هم : أيمن أحمد عطا (رئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببندر ملوي ووكيل الإدارة التعليمية بمركز ديرمواس ) ، وربيع فتحي سيد (عضو اللجنة والنقابة الفرعية للمعلمين بملوي ومدير مدرسة منشاة المغالقة الإعدادية) ، و علي رجب سيد (عضو اللجنة والنقابة الفرعية للمعلمين بملوي وناظر مدرسة ملحقة المعلمين بملوي)

وأكد أصحاب البلاغ أن أنصار الرئيس السابق قاموا بتحطيم مقاعد وتوجيه السباب لأعضاء النقابة الغير منتمين لجماعة الإخوان أثناء مسيره مؤيده للمعزول بمدينه ملوي بالمنيا ومنعوا أعضاء النقابة من خارج تنظيم الإخوان من دخول مقر النقابة

وتضامن مع أصحاب البلاغ عادل أحمد عطا وهو مالك سيارة لحقت بها تلفيات من قبل أنصار مرسي.

واتهم مقدموا البلاغ كل من محمد فوزي أمين نقابة المعلمين بجنوب المنيا وعبد الإله حافظ منصور نائب سابق بمجلس الشورى وأنصارهم بالتعدي على مقر النقابة وتحطيم المقاعد وترديد ألفاظ تسيء لأعضاء النقابة أثناء مسيرةمؤيدة لمرسي بملوي .. ومنع عدد من أعضاء النقابة من خارج تنظيم الإخوان من دخول مقر النقابة.

وأضاف أصحاب البلاغ أن التعدي كان بتحريض من علاء عثمان عضو جماعة الإخوان ونقيب المعلمين بالنقابة الفرعية للمعلمين بجنوب المنيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان