إعلان

رئيس الأركان وقائد الجيش الثاني يتفقدان الأمن في سيناء قبل مظاهرات الجمعة

09:55 م الخميس 29 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - (د ب أ):

قام اللواء صدقي صبحي رئيس أركان الجيش المصري يرافقه اللواء أحمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني بتفقد الأوضاع الأمنية في محافظة شمال سيناء وكذلك القوات الموجودة هناك.

كما قام القائدان بزيارات ميدانية إلى عدة كمائن ومقارات أمنية، قبل تظاهرات الجمعة التي دعت إليها جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسي.

وعقد الاثنان اجتماعًا الخميس مع قادة الأجهزة الأمنية بحضور جميع قادة الأجهزة السيادية والأمنية والشرطية، بمقر الكتيبة رقم 101 بالعريش وسط إجراءات أمن مشددة وتحليق مكثف من طائرات الأباتشي.

وصرَّح مصدر أمني مسؤول أنه تم الاتفاق على جميع الإجراءات اللازمة لتأمين سيناء خلال التظاهرات، وكذلك الخطط التي سيتم التعامل بها في مواجهة العناصر المطلوبة من الجماعات المسلحة هناك، والاستماع إلى أحدث جهود الجيش المصري في هدم الأنفاق على الشريط الحدودي مع غزة.

وكان ''التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب'' المعارض لعزل الرئيس المصري السابق محمد مرسي دعًا الأربعاء إلى التظاهر الجمعة.

كما دعا التحالف إلى ''تفعيل خطة العصيان المدني ابتداء من يوم 30 أغسطس''.

ويضم التحالف عددًا من الأحزاب والتيارات الإسلامية وعلى رأسها جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسية حزب الحرية والعدالة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان