إعلان

إخوان الإسكندرية يعلنون تنظيم 16 فاعلية استعدادا لتظاهرات غدا

06:04 م الخميس 29 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر:

أعلن ''التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالاسكندرية'' – الممثل لجماعة الإخوان المسلمين وحلفائها، عن تنظيم 16 فاعلية مساء اليوم الخميس ، وذلك استعدادا للتظاهرات التى دعت لها الجماعة غدا الجمعة بعدد من محافظات مصر .

يأتى ذلك فى إطار رفض ما وصفوه بالانقلاب العسكرى ، والمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي لمنصبه ،وكذا للتنديد بأحداث العنف التى تشهدها مصر فى أعقاب أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة .

ومن المقرر أن ينظم التحالف عدد من الفاعليات بعدة مناطق بالإسكندرية من بينها حى المنتزه من خلال وقفة بطريق خورشيد العوايد في ، ويتزامن معها وقفة أخرى بمحطة أبو قير .

كما أعلن أنصار الجماعة عن تنظيم 4 مسيرات مساء اليوم من شرق الإسكندرية بمناطق عزبه النخل بالعوايد ، و من مسجد النور بالعصافرة ، و من مسجد العزيز المجيد بشارع 30 ، وكذا مسيرة من أمام مسجد البنا بالمعمورة.

وفى منطقة رمل الاسكندرية ، أعلنت الجماعة عن خروج مسيرة حاشدة من مسجد مصعب بمنطقة ونجت بالإضافة الى مسيرة أخرى بالدراجات .

كما ينظم الائتلاف مسيرة حاشدة من أمام محكمة الدخيلة غرب الإسكندرية ، بالإضافة إلى عدد من الفاعليات الاخرى التى تم التنويه عنها دون أن يعلن التحالف عن مكان أو موعد انطلاقها حتى الآن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان