إعلان

استمرار جهود إنقاذ السفينة الهولندية المحترقة بوادي فيران

02:20 م الخميس 29 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أشرف دياب:

اعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر بالسويس، اليوم الخميس، عن استمرار غرفة العمليات التي تم تشكيلها فى ساعة متأخرة من مساء أمس من جانب الجهات المعنية " جهاز المخابرات العامة وحرس الحدود والقوات البحرية وهيئة قناة السويس الى جانب المسئولين بالهيئة " لمتابعة كيفية إنقاذ السفينة الهولندية " ميرسك كمبالا " التي شب بها حريق فى التاسعة من مساء أمس فى أحد مناطق شمال رأس غارب أمام وداي فيران.

وقد صرح اللواء حسن فلاح، رئيس الهيئة، إن السفينة كانت قادمة من إاحدى دول أفريقيا ومتجهة لدولة أوروبية عبر قناة السويس إلى البحر المتوسط وتحمل نحو 4 آلاف حاوية تقدر زنتها بـ 80 ألف طن إلى جانب وجود 25 من أفراد طاقم السفينة على متنها.

وكانت غرفة عمليات الهيئة استقبلت استغاثة عاجلة من السفينة وعلى الفور تحركت كافة الأجهزة المعنية وتم إرسال 7 قاطرات للإنقاذ تابعة لشركات البترول، وأخرى تابعة للهيئة للمساعدة في عمليات الإطفاء وسحب السفينة بعيدا بعيدا عن حقول البترول الموجودة في ذات المنطقة.

وأكد عبد الرحيم مصطفى، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، أن السفينة تم سحبها لمسافة 2ميل بحري، وأن عمليات الإنقاذ لازالت تتواصل لإنقاذ طاقم السفينة الموجود بداخلها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان