إعلان

التحقيق مع قيادي بتيارات إسلامية بالمنيا بينهم وكيلي وزارة ومستشار محافظ

03:15 م الأربعاء 28 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي :

تمكنت أجهزة أمن المنيا من ضبط العشرات من قيادات التنظيمية والقيادات الوسطى لتنظيمي الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية بالمنيا بينهم 11 من القياديين.
 
وأشار مصدر أمني أن عمليات الضبط جميعها بناء علي أوامر ضبط وإحضار مكتوبة من النيابة العامة، دون توقيف من أجهزة الأمن أو اعتقال كما يشيع البعض، والتي جاءت للتحقيق معهم في اتهامات بالتورط أو التحريض على أعمال التخريب والعنف خلال الأسابيع القليلة الماضية.
 
وضمت قائمة المضبوطين رهن التحقيقات وكيلا وزارة من قيادات تنظيم الإخوان ومستشار للمحافظ السابق وبرلماني سابق من المنتمين للحرية والعدالة   

حيث ضمت التحقيقات كل من: الدكتور محمد أبو الدهب وكيل وزارة الصحة السابق، وممدوح مبروك، وكيل وزارة التعليم، وهو المسئول الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة المنيا.  
 
كما تم ضبط مسئول المكتب السياسي على الشاذلي، ومسئول التنظيم الدكتور يحيى الكاشف، وجمعة كفافي عضو مجلس شعب سابق، بالإضافة إلى الدكتور عبده اللبان، مستشار المحافظ  للشئون الإستراتيجية السابق، والكادر الإخواني نبيل محمد سلاكه، أحد مرشحي حزب الحرية والعدالة بانتخابات مجلس الشعب الأخيرة، وأحمد جميل مرعي، ومصطفى جميل مرعي، عضوين بارزين بالإخوان بمركز مطاي، ومحمد حسن حسين، وحسن علي سيد.
 
والخمسة الأواخر ضبطوا وبحوزتهم أكثر من 3 آلاف دولار، ومبالغ أخرى كبيرة بالجنية المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان