إعلان

إعدام 23 ألف كلب ضال خلال العام الماضي بالبحيرة

02:21 م الأربعاء 28 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

أكد الدكتور عبد الغنى عبد الرسول، مدير مديرية الطب البيطري بالبحيرة أن المديرية أعدمت خلال العام الماضي وحده 23 الف و 893 كلب ضال بالمحافظة وذلك في إطار برنامجها لمكافحة الحيوانات الضالة التي تشكل خطراص على حياة الإنسان.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتورمصطفى هدهود – محافظ البحيرة لمديرية الطب البيطري ، صباح اليوم ''الأربعاء'' ،و التي أكد خلالها على أهمية التنمية المهنية للأطباء البيطريين والعاملين بمديرية الطب البيطري ، للتعرف على احدث التقنيات والتطورات العالمية في مجال الطب البيطري، وتنمية الثروة الحيوانية ، مؤكدا على دعمه وتبنيه لخطة لتحويل الفلاح من مستهلك إلى منتج، وزيادة الثروة الحيوانية وتصديرها لباقي محافظات الجمهورية.

وأوضح مدير المديرية، أن تعداد الحيوانات والماشية بالمحافظة يقدر ب 950الف رأس ما بين أبقار وجاموس وأغنام وماعز وجمال ودواب ، وأن عدد الحيوانات التي تم تحصينها بلغ مليون و 324 الف و 629 حالة ، كما تم علاج 620الف و201 حالة ضمن الرعاية البيطرية التي تقدمها المديرية .

من جانبه أكد محافظ البحيرةعلى ضرورة تفعيل قانون ذبح الطيور بالمجازر ، وتطوير مشروع تسمين وتربية الماشية بسيدي غازي بكفر الدوار، وتوسيع الحملات والقوافل البيطرية وعقد ندوات التوعية والإرشاد للفلاحين ، ووضع خطة زمنية لتنمية وتعظيم الثروة الحيوانية بالمحافظة خلال عام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان