إعلان

غداً .. سلاسل بشرية لـ 6 إبريل بكفرالشيخ تنديداً بالإفراج عن مبارك

03:11 م الثلاثاء 27 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

أعلنت حركة شباب 6 ابريل بكفرالشيخ ، اليوم الثلاثاء ، عن تنظيمها لسلاسل بشرية، غداً الأربعاء في تمام الرابعة عصراً بدوران النصرالقريب من مبني ديوان عام محافظة كفرالشيخ، تنديداً بالإفراج عن الرئيس المخلوع حسني مبارك وعودة الدولة البوليسية، على حد قولهم .

وأكدت حركة شباب 6 إبريل بكفرالشيخ ، بناءً علي الهجمات الشرسة التي تتعرض لها ولقياداتها خلال الفترة الأخيرة ، بأن الحركة تتعرض الأن للأرهاب الفكرى بكل أنواعه ، عن طريق الإعلام الخاص والإعلام الرسمى ، وعن طريق مدعى الثورية وثوار مابعد الثورة .

ومن كل من له رأي مخالف ولا يسير مع التيار الحالى وله تحفظات على بعض الأجرءات ، وأوضحت الحركة بأن أعضائها على إستعداد تام للتضحية فى سبيل الحفاظ على مبادىء ثورة يناير ، التى تتعرض الأن لمحاولة محو ذكراة كل من كان له دور فى إشعالها .

قال أحمد شوقى المتحدث الإعلامى باسم حركة شباب 6 إبريل بكفرالشيخ : إن الهدف من الوقفه والسلاسل البشرية هو تأكيد على موقف الحركه فى رفضها للأفراج عن المخلوع مبارك لأن ذلك يعد أنتصاراً لدولة الفساد والأستبداد وأنتصاراً لدولة الجهل والفقر والمرض ويعد ذلك تراجعاً لما قبل 25 يناير 2011.

وأشار شوقى عن وقوف الحركة بكل قوتها أمام كل محاولات إعادة إنتاج الدولة البوليسية متمثلة فى أمن الدولة وعودة زوار الفجر وإعتقال السيدات وإقتحام المنازل تحت مسمى الحرب على الأرهاب والتى اعتبرتها الحركة هى الفزاعه الجديدة التى تستخدمها السلطة الحاكمه للتخلص من كل الأبواق التى تنادى بديمقراطية وعدالة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان