إعلان

محافظ سوهاج يلتقى وفد أتحاد شباب الثورة لمناقشة مشكلات المحافظة

12:47 م الثلاثاء 27 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي:

ألتقى اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، الثلاثاء، وفدا من اتحاد شباب الثورة بسوهاج بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة لبحث المشكلات التي تعاني منها المحافظة وسبل حلها.

حضر الاجتماع الدكتور فوزي خلف أحمد الرئيس الشرفي لاتحاد شباب الثورة بسوهاج وناجي شيحة نائب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية علي مستوي الجمهورية وأمين الحزب بسوهاج ورئيس لجنة الانتخابات لجبهة الانقاذ، وأحمد طاهر أحمد أمين تنظيم اتحاد شباب الثورة بسوهاج، وعلاء الدين أحمد مصطفي المنسق العام للاتحاد، وشمس زيدان مساعد المنسق العام وعضو اللجنة التنسيقية للأحزاب وبعض من اعضاء الاتحاد .

وناقش مسئولو اتحاد شباب الثورة مع المحافظ جميع المشكلات والقضايا وقدموا بعض المقترحات للدعم في مجالات " الصحة والمستشفيات والوحدات الصحية بالقرى، والإسكان والكهرباء والعشوائيات، والتراخيص والمصانع بالمناطق الصناعية، وكذلك المعاقين ونسبة الـ 5% للتعيين وتعيين البعض بأوراق مزورة.

كما ناقشوا مشكلة النظافة والحاجة لإيجاد حلول مبتكره لمنظومة النظافة في المحافظة ، وكذلك المرافق والمرور والحاجه إلي تنظيم الحركة المرورية بالمحافظة ، كما ناقشوا ايضا مشكلات التموين والمخابز والمواد البترولية والبوتاجاز والشكوى من تراخي مديرية التموين بسوهاج في القيام بعملها.

كما نوقشت أيضا مشكلات الشباب والرياضة وتحويل بعض الملاعب بمراكز الشباب إلى معارض لفترات طويلة تعيق الشباب ورغبته في ممارسة الرياضات المختلفة.

وقال المحافظ في تصريحات على هامش الاجتماع إنه يتعامل مع الجميع بحسن نيه لحين ثبوت العكس.

وأضاف أن جميع المشكلات والقضايا المطروحة حلولها موجودة وجاري البدء فيها فور استقرار الحالة الأمنية بالمحافظة نظرا للحاجة إلى مديرية الأمن في تطبيق الحلول ومواجهة المشكلات الأمنية .

وأكد المحافظ أنه يسمح بوجود متخاذل أو مقصر أو فاسد داخل المنظومة الإدارية أو خارجها وسيضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الفساد أو التلاعب بمصالح المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان