إعلان

بالصور- ورود وصور تذكارية في زيارة القوى الثورية لقوات الجيش ببنى سويف

04:42 م الإثنين 26 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف - عمرو رجب:

قام العشرات من النشطاء السياسيين والحركات الثورية بالإضافة الى الجبهة الشعبية ببنى سويف، اليوم الاثنين، بزيارة لمقر قيادة قوات الجيش المتمركزة بإستاد بنى سويف ، لإعلان تأييد ودعم الجيش والشرطة والشد من أزرهم .

كما قاموا بتقديم الورود لضباط وجنود الجيش والتقاط الصور التذكارية معهم ، وتقديم الشكر والتحية لما يبذلونه من جهد فى القضاء على الارهاب والامساك بالبلطجية ، مع الاستمرار فى بذل الجهد والعرق حتى تعود المحافظة لما كانت عليه فى السابق .

والتقى الوفد بالعقيد اركان حرب اسامة حسن قائد قوات التأمين ببنى سويف والذى أكد على تنفيذ تعليمات الفريق أول عبد الفتاح السيسي والتى تخص إعاادة الامن والقضاء على أشكال الارهاب وضبط مروعي الشعب وجمع الاسلحة المهربة الى البلاد بالتعاون مع جهاز الشرطة.

كما التقى الوفد المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف، الذى آثر بأن ينزل الى الشارع ليتقابل مع تلك المسيرة ليستمع الى طلباتهم، حيث طالبت الجبهة الشعبية البتيتى بأن يفتح حساب لجمع التبرعات لإعادة بناء بنى سويف المحترقة فى الاحداث الاربعاء الشهيرة.

من جانبة أكد البتبتى على قيام المحافظة بالتعاون مع الشباب والرياضة والبيئة بإزالة آثار الحريق ورفع المحلفات وازالة التعبيرات والرسومات المسيئة مع على جدران المحافظة .

كما أشار البتيتى إلى انه تم الاتفاق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لإعادة بناء المنشآت الحكومية المحترقة، وإصدر قرار بضم أطفال مدرسة الفرنسسكان الخاصة المحترقة الى مدرسة سان مارك لحين إعادة بنائها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان