إعلان

إطلاق اسم قتيل ''الأهرام'' على ميدان في البحيرة وتأشيرتي حج لوالديه

12:41 ص الأحد 25 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


المنوفية - سما هاني:

قرر اللواء مصطفي هدهود محافظ البحيرة، اطلاق اسم تامر عبد الرؤوف مدير مكتب الأهرام بالمحافظة، على أحد الميادين الهامة بالمحافظة وهو ميدان الصحفيين، بالإضافة إلى تكريم أسرة الشهيد، بالإضافة إلى موافقته على تخصيص تأشيرتين لأداء فريضة الحج هذا العام لوالد ووالدة الشهيد.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ البحيرة لأهالي الفقيد بقرية بني غريان، التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية لتقديم واجب العزاء لأسرته.

وأكد هدهود، على تقدير الجهاز التنفيذي للمحافظة، للشهيد ودوره الإعلامي على مدى سنوات عمله، مشيرًا إلى أنه أحد أبناء مصر المخلصين لبلاده بشهادة الجميع داخل المحافظة، وكان له دور بناء في خدمة الوطن وقضاياه من خلال طرح مشكلات وهموم أبناء البحيرة.

من جانبه أشار عبد الرؤوف جعفر، والد الفقيد أن هذه الزيارة تؤكد الدور الوطني المخلص الذي لعبه الشهيد في خدمة مصر من خلال دوره الإعلامي والصحفي، مؤكدًا أن الشهيد لم يكن له أية انتماءات حزبية أو سياسية سوى مصلحة الوطن وكان انتماءه الأول والاخير لتراب هذا الوطن، وأن أي كلام صدر من هنا أو هناك لم يكن بأي حال من الأحوال معبرًا عن أسرة الشهيد.

وأكد طارق عبد الرؤوف شقيق الشهيد، أن أهل الفقيد يحتسبونه عند الله من الشهداء، ويرفضون المزايدة على القوات المسلحة والشرطة، ويرفضون الإتجار بدم الشهيد من أي طرف من الأطراف السياسية، مؤكدًا على ثقته في قضاء مصر الذي وصفه بالعادل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان