إعلان

بالصور - عزاء شعبي لشهداء رفح ببلقاس وصلوات على أرواحهم بالكنائس

03:07 م الخميس 22 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:

أقام عدد من أهالي مركز ومدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، سرادق عزاء كبير أمام محكمة بلقاس لتأبين شهداء رفح الـ25، والذين لقوا مصرعهم على أيدى جماعات إرهابية أثناء نقلهم إلى معسكر الأمن المركزى برفح لتسلم شهادات إنهاء الخدمة يوم الاثنين الماضى على طريق ''العريش - رفح''.

وحضر العزاء اللواء سامى الميهي ''مدير أمن الدقهلية'' واللواء عمر الشوادفى ''محافظ الإقليم'' والعميد محمد ربيع مندوباً عن القوات المسلحة، والعميد حاتم الهوارى ''مأمور مركز بلقاس''، و على عبدالعزيز ''رئيس مجلس المدينة'' وعدد كبير من القيادات الامنية والسياسية وأهالى المدينة.

الجدير بالذكر أن هذا العزاء أقيم بالجهود الذاتية لآهالى المدينة تعبيراً عن تضامنهم مع أهالى الشهداء وكذلك وتأبيناً لآرواح شهداء الشرطة والداخلية ومطالبة المسئولين بمحاسبة المتورطين فى هذة العمليات الإرهابية والتى يسقط بسببها مئات القتلى والمصابين من الشرطة والجيش الذين سيظلون دائما هم حماة الوطن ورمزاً وطنيًا للدفاع عن مصر

كما أعلنت كنائس المحافظة عن إقامة الصلاه على أرواح شهداء مجزرة رفح الثانية، وذلك أثناء احتفالاتهم بعيد ميلاد العذراء مريم من أجل الدعاء للشهداء، والتأكيد على وحدة المجتمع.

يذكر أن تلك الصلاة هي الثانية التي تقيمها كنائس المحافظة منذ أحداث رفح حيث كانوا أقاموا في وقت سابق صلاة للدعاء بفك الكرب عن الأمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان