إعلان

6 إبريل والتيار الشعبي بالإسكندرية يؤدون صلاة الغائب على جنود رفح

06:11 م الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر:

أدى العشرات من أعضاء حركة شباب 6 إبريل بالإسكندرية والتيار الشعبي ، بمشاركة عدد من المواطنين ، عصر اليوم الأربعاء بسيدى جابر ، صلاة الغائب على أرواح شهداء الغدر من جنود الأمن الذين لقوا مصرعهم بمدينة رفح بمحافظة شمال سيناء قبل يومين أثناء عودتهم من تأدية خدمتهم الإلزامية .

وبدأت الفعالية قام النشطاء بآداء صلاة العصر بشارع المشير أحمد إسماعيل المطل على قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بمنطقة سيدى جابر ، أعقبوها بصلاة الغائب على أرواح الشهداء ، والدعاء لهم الرحمة والمغفرة، ولأسرتهم بالصبر على ذلك .

فيما قام إمام الصلاة بالتأكيد على أن قتل النفس بغير حق أشد حرمة عند الله من هدم أكثر الأماكن قدسية ، مضيفا أن التناحر بسبب السلطة ليس من الدين فى شئ ، خاصة وأن التاريخ الإسلامي يشهد أن هناك من تركوا الحكم درءا للاقتتال .

كما قام عدد من المشاركين برفع لافتات تدين ما حدث من قتل غادر للجنود المصريين ، من بينها '' القصاص للشهداء '' ، '' الإرهاب لا دين له ''.

كان قد لقى 25 من جنود الأمن المركزي بمدينة رفح بشمال سيناء مصرعهم ، خلال عودتهم من تأدية خدمتهم الإلزامية ،بعد أن قام مسلحون بترصدهم وتصفيتهم جسديا .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان