إعلان

محافظ الغربية يطمأن على جرحي ومصابي اشتباكات طنطا

01:39 م الأحد 18 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

أصدر اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية، قرارا بفتح باب شغل  منصب وظيفة مدير عام لمستشفى المنشاوى، العام نظرا لخلوها، وحتى تستطيع المستشفى تأدية خدماتها الصحية للمواطنين من خلال إدارة مستقرة تتمتع بالكفاءة والقدرة على تطوير وتحديث العمل بالمستشفى.

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة باتخاذ الإجراءات اللازمة للإعلان عن الوظيفية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة برئاسة المحافظ وحضره وكيل وزارة الصحة وعدد من الأطباء بمستشفى المنشاوى حيث تم استعراض المشاكل التي تعانى منها المستشفى والانجازات التي تحققت رغم الظروف الأمنية التي مرت بها البلاد والصعوبات التي يعمل فيها الاطباء وطاقم التمريض بالمستشفى.

وطالب المحافظ، الأطباء باعطاء فرصة لمدير المستشفى الذي تم استبعاده بقرار من المحافظ وتعيين بدلا منه وذلك لاهماله الشديد والتقصير في أداء العمل بالمستشفى,فكان قرار المحافظ بالإعلان الفورى عن الوظيفة ومن خلال لجنة القيادات برئاسته كي يتم تقييم المتقدمين وفقا للمعايير والأسس التي يتم من خلالها اختيار القيادات  بموجب مراعاة الأعمال والقدرة على حل المشاكل والكفاءة والتميز ومدى القدرة على وضع الحلول الابتكارية للمشاكل .

واطمأن المحافظ على حالات الجرحى والمصابين جراء أحداث الجمعة الماضى، أثناء محاولة أنصار مرسي اقتحام مبنى المحافظة، وتصدى الأمن لهم ومنعهم من الاقتحام والتخريب لديوان عام المحافظةحيث تبين ان الاصابات معظمها خفيفة وقد خرجت متعافية من المستشفى .

وأكد المحافظ أن قوات الجيش والشرطة تتعامل مع المتظاهرين باحترافية كاملة، دون إفراط للقوة وبمنطق الحكمة والعقل دون إراقة دماء كثيرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان