إعلان

الحرية والعدالة ببنى سويف ينفى الاعتداء على منزل بديع ببني سويف

02:53 م السبت 17 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف- أ ش أ:

نفى الدكتور ناصر سعد، المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة ببنى سويف، ما تردد حول تعرض مقر إقامة الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين ببنى سويف، للحرق.

وقال إنه توجد حراسة مشددة حول منزل المرشد في منطقة بنى سويف، وكذلك منزله الكائن بمدينة بنى سويف الجديدة وأن ما تردد حول أنباء بتعرض منزل الدكتور محمد بديع للحرق جراء رشق المتظاهرين له بالمولوتوف عاري تماماً من الصحة.

وأشار سعد إلى أن المحافظة لم تشهد اليوم ''السبت'' أي تظاهرات سواء من المؤيدين أو المعارضة، لافتاً إلى أن الإخوان ليسوا دعاة عنف ولكنهم لن يسمحوا بالاعتداء عليهم أو اقتحام أو إشعال النيران في منازلهم أو تعرض أبنائهم للخطر، مؤكدا أن الجميع في حالة استنفار حرصا على ممتلكاتهم وأرواحهم.

وفى نفس الوقت، أكد مصدر أمني ببني سويف أن الجيش والشرطة تمكنوا من ضبط 35 شخصا اخترقوا الحظر، بالإضافة إلى سيارة ملاكي ودراجة بخارية تركهما أصحابهما وفروا هاربين.

وتبين من خلال الفحص أن الشخص الهارب يعمل مدربا بنادي تليفونات بني سويف كان بحوزته فرد خرطوش و12 طلقة، كما تبين أن صاحب الدراجة البخارية كان بحوزته فرد خرطوش و 2 سلاح أبيض وأقراص مخدرة.

كما تمكنت مباحث بنى سويف من القبض على موظف بأحد الأكمنة بمدينة بنى سويف الجديدة بحوزته فرد خرطوش وذلك أثناء قيادته سيارة سوزوكي، وتبين أنه موظف بشركة المصرية للاتصالات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان