إعلان

تحالف دعم الشرعية بأسيوط يدين حرق الممتلكات.. ويؤكد: ''ضبطنا مندسين''

05:08 م الجمعة 16 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمد جودة:

أدان التحالف الوطني بأسيوط لدعم الشرعية كافة الأعمال الوحشية و المجازر التي ارتكبت بحق المعتصمين و المتظاهرين السلميين في جميع ميادين مصر الحرة الأبية، من مجازر قال أنها قامت بها عناصر أمنية بالاشتراك مع البلطجية، ولن تثني أحرارا الشعب المصري من مواصلة كفاحهم من أجل اسقاط الانقلاب الغاشم على الشرعية.

وأضاف التحالف، في بيان أصدره، بعد ظهر اليوم الجمعة، حصل مصراوي على نسخة منه: ''نتمسك بالسلمية خلال فعاليات التظاهر والاحتجاج وعدم الحياد عن السلمية، مهما بلغ البطش والقمع المضاد و إننا إذ ندين و نستنكر مشاركة الرموز الدينية في المشهد الانقلابي، إلا إننا نرفض الاعتداء على دور العبادة ونستنكر كل صور الاعتداء والحرق والتخريب ضد الكنائس والممتلكات العامة والخاصة والتي قامت بها مجموعات من عناصر الشغب والمندسين وسط الصفوف، والذين ربما يكونوا قد تم الدفع بهم لتشويه صورة التظاهر السلمي التي أذهلت العالم''.

وقال التحالف في بيانه أنه تم ضبط عدد من اللصوص والمسجلين ثبت تورطهم في أعمال التخريب والنهب التي تعرض لها نادي القضاة بأسيوط وتقوم جهات التحقيق الآن باستجوابهم.

ونفى التحالف الوطني لدعم الشرعيىة ما نسب إلى بعض قيادات الإخوان على بعض صفحات التواصل الاجتماعي من أن الجماعة الإسلامية مسئولة عن الأعمال التخريبية بالمنشآت وهي أخبار عارية تماماً من الصحة وكاذبة، والغرض منها إحداث الوقيعة بين أعضاء التحالف الوطني وهم جميعاً أكبر من هذا، بحسب البيان.

وأهاب التحالف الوطني بالجميع عدم الاستماع إلى أو تصديق أي خبر يخصه إلا من خلال البيانات الرسمية التي تصدر عنه.

واختتم التحالف البيان: ندعوا الله عز وجل أن يرحم الشهداء في كل ميادين مصر الأبية وحفظ الله البلاد و العباد من كيد الكائدين وإجرام المجرمين وأعاد الله إلينا رئيسنا ورد إلينا حقوقنا كاملة وغير منقوصه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان