إعلان

أهالي كفر الشيخ يشيعون مجند كرداسة واثنين من ضحايا فض اعتصام رابعة

04:20 ص الجمعة 16 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شيع أهالي قرية برج البرلس بكفر الشيخ، جنازة المجند نصر ممدوح الخواجة ''21 عاما''، والذي لقي مصرعه في أحداث قسم شرطة كرداسه ، حيث وصل جثمان المجند إلى مسقط رأسه قرية برج البرلس وملفوف بعلم مصر.

وأثناء سير الجنازة هتف أهالي برج البرلس والذي بلغ حضورهم للجنازة لأكثر من 20 ألف مشيع، عدة هتافات، أبرزها  لا إله إلا الله .. الشهيد حبيب الله ، وتقدم الجنازة بعض من قيادات الداخلية والجيش.

كما شهدت مدينة بلطيم وصول جثمان طارق السيار والذي لقي مصرعه في فض الاعتصام برابعة العدوية، وكاد أن تحدث مناوشات بين الأهالي وأنصار التيار الشعبي مع أعضاء الإخوان المسلمين، عند وصول جثمانه لمستشفى بلطيم حيث قرر الإخوان إيداع جثة السيار بثلاجة المستشفى، حتي الصلاة عليه عقب صلاة الجمعة.

ولكن جاء طلب الإخوان بالرفض من الجميع ، وتدخل المحاسب محمد رزق موافي رئيس اللجان الشعبية في الوقت المناسب لحل هذا الموقف المتأزم  وأجري اتصالاً بمحمد عامر أحد قيادات الإخوان، وأوضح له الموقف حتي انتهت الأزمة واستلم الإخوان جثة السيار لتتواري الثري بمسقط رأسه بقرية العتارسة .

كما شيع أهالي قرية كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق، جثمان فتحي اللقاني  والذي لقي مصرعه في فض الاعتصام برابعة العدوية، حيث تقدم الجنازة أهل الفقيد وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بمركز وبندر دسوق .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان