إعلان

بالصور.. مسيرة لأنصار مرسي بسيدي بشر

04:35 م الخميس 15 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

 

الإسكندرية – محمد أحمد وسرحان سنارة

انطلق قرابة 3 آلاف شخص من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي ، ظهر اليوم الخميس بمسيرة من أمام مسجد سيدي بشر بكورنيش الإسكندرية إلى منطقة فيكتوريا، في إطار الاحتجاجات فض قوات الأمن اعتصامي رابعة العدوية والنهضة .

وتسببت المسيرة في تعطيل حركة المرور بكورنيش الإسكندرية ، بعد أن قام المتظاهرون بقطع الطريق لدقائق، اعقبوه باستئناف المسيرة ، التي قرر منظموها أن يجوبوا عددا من شوارع منطقة سيدى بشر.

شهدت المسيرة تجاوب كبير من أهالي الاسكندرية في الشوارع وشرفات المنازل معربين عن رفضهم لما حدث من قتل وحرق للمتظاهرين السلميين وحرق بيوت الله

وردد المتظاهرون هتافات من بينها "كلنا رابعة العدوية، حسبنا الله ونعم الوكيل، يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح، يا نجيب حقهم يا نموت زيهم"، كما ارتدى المتظاهرون عددا من الشارات السوداء كتب عليها " لا إله إلا الله ، محمد رسول الله "، رافعين صورا للرئيس المعزول محمد مرسي.

وطالبوا بإعدام وزير الداخلية والفريق أول عبد الفتاح السيسي وكل من اعتبروهم مشاركين أحداث فض اعتصامات رابعة العدوية والنهضة ، والأحداث التي شهدتها محافظات مصر خلال الأيام الماضية، مؤكدين على استمرارهم في الاحتجاجات لحين تحقيق غايتهم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان