إعلان

شرطة الأقصر تحذر السياح وتطالبهم بعدم الخروج من الفنادق

04:47 م الأربعاء 14 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

حذرت شرطة الأقصر الرعايا والسياح الأجانب بالمدينة وطالبتهم بعدم الخروج من الفنادق حتي إشعارا آخر بسبب أحداث العنف التي شهدتها المدينة .

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول الفنادق والمنشآت السياحية تحسبا لمهاجمته من قبل متشددين بعد أن أسفرت المواجهات التي وقعت بين أنصار الرئيس السابق ومعارضيه عن تحطيم وإحراق 12 محلا تجاريا وفندقين سياحيين مواجهين لمعبد الأقصر غالبيتهم مملوكين لأقباط فضلا عن وقوع نحو 7 مصابين علي الأقل.

كانت اشتباكات قد وقعت ظهر اليوم الأربعاء بين مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي وعدد من معارضيهم بالقرب من ميدان سيدي أبو الحجاج في وسط الأقصر .

وأشعل محتجون النيران في فندق "حورس" السياحي وحطموا فندق " سوسنسا " وعدد من المحال التجارية بالمنطقة كما اشعلوا النيران في إطارات السيارات وقطعوا الطريق المؤدي لقلب مدينة الأقصر مرددين هتافات "لا سلمية بعد اليوم" علي خلفية فض اعتصامات ميداني رابعة العدوية والنهضة بالقوة.

وذكرت جماعة الإخوان المسلمين عبر صفحتها الرسمية علي الفيس بوك أن أحد أنصارها قد قتل برصاص حي في المواجهات التي اندلعت مع معارضيهم بالقرب من ميدان أبو الحجاج في وسط الأقصر الا أن المصادر الأمنية نفت الخبر فيما لم تؤكده المصادر الطبية .هة طلقات الأسلحة الآلية التي تهاجم بها الأقسام .

كما أكد على وجود محاولات الآن لاقتحام قسم شرطة سمسطا من قبل المتظاهرين ، وتواجد قوات الامن بداخلة للدفاع عنه .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان