إعلان

فيديو وصور- مسيرة لأنصار مرسي بالإسكندرية .. وأنباء عن توجهها لمديرية الأمن

12:27 م الأربعاء 14 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد وسرحان سنارة:

  نظم المئات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، مسيرة احتجاجية من ساحة مسجد القائد إبراهيم إلى منطقة سيدي جابر الكائن بمحيطها مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، ومقر مديرية أمن الإسكندرية، وسط أنباء عن توجهها لمديرية الأمن، في إطار التنديد بقيام قوات الأمن بفض اعتصام ميادين النهضة رابعة العدوية صباح اليوم الأربعاء.

وقام المتظاهرون بترديد الهتافات المناوئة للجيش والداخلية، من بينها "الداخلية بلطجية" ، "يسقط حكم العسكر"، فضلا عن هتافات " قادم يا إسلام ضد الظلم والطغيان" متهمين كلا من وزير الدفاع ووزير الداخلية بالتخطيط لقتل المعتصمين في ميدان النهضة ورابعة العدوية .   وسيطرت حالة من الاحتقان على المحتجين، وسط حالة من البكاء والعويل التي سيطرت على السيدات اللائي شاركن بالمسيرة.

وتخلل المظاهرة عددا من المناوشات اللفظية بين أنصار مرسي وعدد من المواطنين المارة بطريق الكورنيش الذين أعلنوا رفضهم لجماعة الإخوان المسلمين، فيما ترددت أنباء حول عزم المشاركين بالمسيرة التوجه لمقر مديرية أمن الإسكندرية لإعلان احتجاجهم على فض الاعتصامات.   يأتي ذلك فيما انقطعت حركة السيولة المرورية بشكل تام بطريق كورنيش الإسكندرية ، بعد أن قام مؤيدو مرسي بوضع عددا من الحواجز الأسمنتية والمتاريس بطول الطريق الرئيس الواصل بين وسط المدينة وشرقها .  

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان