إعلان

العاملون بالقطاع السياحي في الأقصر يرحبون باختيار سعد الدين لمنصب المحافظ

10:44 م الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

رحب العاملين في القطاع السياحي بالأقصر باختيار اللواء طارق سعد الدين رئيس هيئة التنمية السياحية لمنصب محافظ الأقصر، نقلا عن مصادر موثوق فيها، معربين عن أملهم في قدرته علي استعادة عنفوان الحركة السياحية بالمدينة والتي تأثرت كثيرا بالأحداث السياسية التي تمر بها البلاد .

وقال ثروت عجمي رئيس غرفة الشركات السياحية بالمدينة أن سعد الدين هو الرجل المناسب في المكان المناسب مشيرًا إلي طبيعة الأقصر السياحية والتي كانت بحاجة لشخصية ذات دراية بالمجال السياحي .

وأضاف لقد حقق سعد الدين نجاحات عديدة منذ توليه لمنصب رئيس هيئة التنمية السياحية في مايو عام 2011 لافتا الي أنه شخصا متعاونا للغاية وكان له بصمات في العديد من الأزمات التي واجهت القطاع السياحي .

من جانبه قال وائل ابراهيم نقيب المرشدين السياحيين بالأقصر أن اختيار سعد الدين لهذا المنصب كان موفقا للغاية مضيفا ونحن العاملون في المجال السياحي نعلق علي الرجل آملا كبيرة في تحسين الوضع السياحي بالمحافظة ونتمني أن تهدأ الأوضاع حتي يتثني له القيام بمهام عمله علي أفضل وجه.

هذا فيما رفض العديد من النشطاء السياسيين التعليق علي تعيين سعد الدين في منصب محافظ الأقصر بسبب عدم وجود معلومات كافية عن خلفيته السياسية بالنسبة لهم بحسب ما قالوه ..

يشار إلى أن سعد الدين كان لواء في الجيش تخرج في الكلية الفنية العسكرية مهندسا وضابطا وعمل في سلاح المهندسين حتى وصل إلي منصب رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة‏ وتلقي العديد من الدورات التدريبية في الولايات المتحدة الأمريكية كما عمل مساعدا للملحق العسكري في لندن ثم ترك القوات المسلحة وانتقل إلي الحياة المدنية وتولي منصب رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة التنمية السياحية بوزارة السياحة في مايو عام 2011.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان