إعلان

عودة العمل لمستشفى بلطيم بكفرالشيخ بعد إضراب الأطباء

06:30 م الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

عادت الحياة من جديد، الإثنين، بمستشفى بلطيم المركزي بكفرالشيخ، بعد قيام العاملين بإغلاقها مساء الأحد، وأضرب جميع الأطباء وأعضاء هيئة التمريض عن العمل، احتجاجاً على تعدي 3 شباب، على طاقم التمريض وأحد "أطباء الامتياز" في نوبتجية الليل، أثناء طلب أحدهم بإسعافه مما يشكو منه، مما أدى إلى حدوث تلفيات فى قسم الاستقبال بعد تحطيمهم للزجاج والأثاث وعدد من الأجهزة الطبية.

وأكد الدكتور فوزي السنهوري مدير المستشفى، على عودة العمل لطبيعته بالمستشفى بعد ظهر اليوم بعد تحرير محضر بالواقعة فى مركز شرطة البرلس.

وأوضح السنهوري أن المريض محمود السيد المغربي جاء برفقة بعض أصدقائه وأقاربه إلى قسم الاستقبال بالمستشفى بعدما أصيب بكدمات في قدمة، مشيرًا إلى أن طبيبة الاستقبال الدكتورة رشا قامت بإسعاف الحالة وأكدت لهم أنه لابد من عرضة على أخصائي عظام، ولكن تأخر الطبيب أدى إلى قيام هؤلاء بتكسير قسم الاستقبال بأكمله وأخذ دفاتر الاستقبال والاعتداء على الأطباء والممرضين.

من جانبه أكد الدكتور وليد خشبة نائب المدير أنه تم تحرير محضر يحمل رقم 3314 لسنة 2013 إداري مركز البرلس ضد من قاموا بتكسير واجهة المستشفي وقسم الاستقبال والاستيلاء علي دفاتر المستشفى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان