إعلان

أسماء المصابين في اشتباكات مسيرة أنصار مرسي في قرية بكفر الشيخ

08:34 م الأحد 11 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ- إسلام عمار:

أصيب 6 أشخاص من مؤيدي ومعارضي الرئيس السابق محمد مرسي، أثناء حدوث اشتباكات بين المؤيدين والمعارضين، فى الساعات الأولى من صباح الأحد، وذلك من خلال مسيرة مؤيدة لمرسي بقرية "لاصيفر" البلد التابعة لمركز دسوق بكفرالشيخ.

وأصيب 5 أشخاص من المؤيدين لمرسي ممن ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، بجروح قطعية بالرأس نتيجة تعرضهم للضرب بالعصي والشوم وهم كل من: (عبدالله محمد القلشانى)، و(عصام شوقى)، و(أحمد سامح ربيع)، و(سعد محمد مصطفى)، وأصيب بإغماء بسبب إلقاء أجولة رمال من فوق أحد منازل القرية، و(فاطمة أحمد أبوعيانة)، وقد أصيبت "بعضة" باليد من إحدى السيدات، كما أصيب (مؤمن يحى مقلد)، أحد المعارضين من التيار الشعبي.

وكانت قرية "لاصيفر" البلد التابعة لمركز دسوق بكفرالشيخ، شهدت اشتباكات بين جماعة الإخوان المسلمين، وعدد من الرافضين والمعارضين لسياستهم بالقرية، امتدت للساعات الأولي من صباح الأحد، خلال مسيرة نظمتها جماعة الإخوان والمؤيدين للرئيس السابق محمد مرسي.

وأكد مناصرو مرسى أنهم أعلنوا عن مسيرة رافضة لما أسموه بالإنقلاب العسكري، واتهموا مؤيدي الجيش بأنهم قاموا بالتخطيط للاعتداء عليهم، فيما أكد مؤيدو الجيش والمعارضين للإخوان، بأنهم حذروا من عمل وإقامة مسيرات من الجانبين منعا للاحتقان، واتهموا جماعة الإخوان والمؤيدين، بالتعنت معهم واتخاذ سياسة العناد، بإصرارهم علي تنظيم مسيرة مؤيدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان