إعلان

''المعلمين المستقلة'' بكفر الشيخ تستنكر إرسال معلمين لمعتصمي رابعة

04:49 م السبت 10 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

استنكرت نقابة المعلمين المستقلة بكفر الشيخ، اليوم السبت، قيام نقيب المعلمين بمحافظة الفيوم، بمخاطبة الدكتور احمد الحلواني نقيب معلمي مصر، عبر الفاكس ، برسال معلمين من الفيوم ، للقاهرة للانضمام إلي مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي ، وجماعة الإخوان المسلمين ، بميدان رابعة العدوية ، وتوفير اتوبيسات خاصة لهم من أجل ذلك .

جاء ذلك من خلال بيان صادر من نقابة المعلمين المستقلة بكفر الشيخ ، حيث طالبت فيه ، الجهات المختصة بالتحقيق في هذا الأمر ، في حالة اذا كان هذا الأمر صحيحاً ، وثبت تورط النقابة فيه ، فيجب محاسبتهم كخائنين للأمانة ، وتقديم المسئولين عن هذا العمل الفاضح فوراً للمحاكمة .

وقال البيان : إن أموال المعلمين ليست حكراً علي حزب بعينه وإن نقابة المعلمين المهنية هي نقابة ليست ذات طابع سياسي وإن أموالها خاصة بمصالح المعلمين فقط .

واتهم عطوة الزقم منسق عام إتحاد المعلمين بكفر الشيخ ، الدكتور احمد الحلوانى نقيب معلمي مصر ،بخيانته للأمانة فى عدة مواقف ، مشيراً بأن هذا الأمر، ان صح فإن نهاية المجلس النقابي اوشكت لا محاله ، بسبب تحويل النقابة إلى وكر لجماعة الاخوان المسلمين ، ومناصرتها على حساب أموال المعلمين، واصفاً هذه التصرفات بالصبيانية التي يرفضها المعلمين .

وقال صبرى الشهاوى أمين عام نقابة المعلمين المستقلة بكفر الشيخ : ''إن هذا الأمر إن كان حدث بالفعل، فإنه حدث جلل ويدلل على عدم صلاحية هذا المجلس لإدارة نقابة المهن التعليمي''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان