إعلان

استعدادات مكثفة بالدقهلية لاستقبال شهر رمضان

03:37 م الثلاثاء 09 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:

أكد اللواء '' أحمد صالح الإدكاوى'' سكرتير عام محافظ الدقهلية، والقائم بتسيير أعمال المحافظة حالياً، أنه تم اتخاذ عدة إجراءات وإعلان حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال شهر رمضان، حيث تم تجهيز المستشفيات ومرفق الإسعاف لاستقبال أي حالة مرضية طارئة وتفعيل غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وبالوحدات المحلية وقطاعات الخدمات، يستمر العمل بها على مدى اليوم لتلقي شكاوى المواطنين وحلها.

وأضاف الإدكاوي أنه تم توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين بجميع منافذ البيع والجمعيات الاستهلاكية وعددها 177 منفذا بنطاق المحافظة حيث تم توفير ''اللحوم – الدواجن – الأسماك – السلع الغذائية الضرورية والرمضانية'' وتعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية لتكون على فترتين صباحية ومسائية حسب حصة كل مخبز مع مفتش تموين على كل مخبز وتكثيف المرور على المطاحن والمخابز ومنافذ التوزيع لضمان انضباط عجلة إنتاج الخبز بالمواصفات المطلوبة وحسن توزيعه على المواطنين خاصة بالمناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

وأكد على توفير الكميات اللازمة من أسطوانات البوتاجاز المنزلية بما يغطى احتياجات المواطنين في المناطق التي لم يدخلها الغاز الطبيعي.

وأمر الإدكاوي بتكثيف الحملات المشتركة بين القطاعات الخدمية ومديرية الأمن لضمان انضباط الأسواق وحماية المستهلك من الاستغلال والتأكد من صلاحية السلع المعروضة وتوافر الخدمات الأساسية للمواطنين والعمل على إزالة الإشغالات التي تعوق المارة.

وشدد على مديرية الأوقاف بضرورة تنظيم ندوات دينية خلال شهر رمضان المعظم عقب صلاة العصر والتراويح بمساجد الأوقاف الكبرى بالمحافظة، كما طالب مديرية الشباب والرياضة بتفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية وتنظيم المسابقات وعقد الندوات الدينية بجميع مراكز الشباب، وتنظيم المرور وتلبية احتياجات المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان