إعلان

مركز حقوقي يقرر رفع دعوى قضائية للمطالبة بعودة مرسي

09:14 م الإثنين 08 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قرر مركز ''وطن لحقوق الإنسان بكفر الشيخ''، برئاسة مصطفى القصيف رئيس المركز، الإثنين، رفع دعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية العليا للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية لمركز وطن لحقوق الإنسان بحضور ثلثي الأعضاء بعد دعوة رئيس المركز لهم بشأن القرار الذي اتخذه بتجميد نشاط المركز، اعتراضًا على الأحداث السياسية الراهنة التي تمر بها مصر، ما أدى إلى إسالة دم المصريين.

كما قررت الجمعية العمومية لمركز وطن عدم تجميد النشاط بالمركز والعمل على مزوالته من أجل حقوق الإنسان، مدافعًا عن حق الفقراء والمظلومين، ومواكبًا للأحداث الثورية والدفاع عن حق الوطن، ومخاطبة الجهات الأمنية المسؤولة بعدم الاعتقالات التعسفية، ومطالبة الفريق السيسي بالإفراج عن المعتقلين فورًا نظرًا لحقن الدماء، والعمل على مصالحة وطنية يكون طرفها الرئيس المعزول وقيادات الأزهر والكنيسة والجيش والشرطة، حيث يمر على مصر أحد الأشهر المحرم فيها القتال، وحتى تعود الحصانة الاجتماعية للمواطنين، وفتح كل القنوات الدينية كما تم مع قناة الفراعين.

كما تضمنت قرارات الجمعية العمومية لمركز وطن لحقوق الأنسان ،عدم إكساب الفريق السيسي اي طرف سياسي لأي طرف علي حساب الأطراف الأخري ، مع التوصية بتعيين لواء اركان حرب محمد كامل الوزير رئيس الادارات الهندسية والإنشاءات المعمارية بفروع القوات المسلحة رئيسا للوزراء ، ومخاطبة الجهات الأمنية بمحاكمة كل من يحمل سلاحاً ابيض او ناري او إستخدامه ضد المواطنين ،سواء من المؤيدين او المعارضين او الخارجين عن القانون ، يعاقب بتهمة الخيانه علي الوطن وتصل عقوبته في حالة القتل إلي الإعدام .

واخيراً مخاطبة المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي ،بتقبل الوضع الحالي لتهدئة الأمور وحقناً للدماء ومحاولة لم الصف وتوحيده والتنسيق للبرلمان القادم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان