إعلان

بالفيديو.. المتهم بإلقاء الصبية من عقار سيدي جابر: كانوا يتوسلون لنكف عنهم

07:39 م الإثنين 08 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأسكندرية - سرحان سنارة ومحمد أحمد:

أدلى محمود حسن رمضان، المتهم الرئيسي في واقعة إلقاء الصبية من أعلى العقارات بسيدي جابر في محافظة الأسكندرية، خلال تظاهرات أنصار ومعارضي الرئيس السابق محمد مرسي، يوم الجمعة الماضي؛ باعترافات خطيرة حول الواقعة، مطالبًا القضاء بإعدامه عقابًا له على جريمته.

وقال المتهم، في تصريحات للتليفزيون المصري، الإثنين: ''كان فيه خمسة أشخاص بيرموا طوب من أعلى عمارة شاهدتهم، وبعد تقدمنا في الاشتباكات كسرت بوابة العمارة المتواجدين بها مع مجموعة من المتطوعين محدش يعرف الثاني، وكانوا بيقولوا مين اللي معاه السلاح فأنا كان معايا مطواة''.

وأضاف المتهم: ''صعدنا إلى العقار فوجدنا الصبية الخمسة أعلى سطح خزان موجود فوق غرفة على سطح العمارة فانتابتني ومن معي حالة من الغضب، وطعنت أحد الصبية بالمطواة فقال لي لا ياشيخ لا ياشيخ، ما دعاني إلى التوقف عن ضربه.

وتابع: ''اللي كانوا معايا مسكوا أول هؤلاء الصبية وكان قصدهم أن يلقوه من أعلى سطح العمارة لا من أعلى الخزان إلا أنه سقط في (المنور) وماكنش قصدنا نقتله فاحنا كنا مسيطرين على المنطقة''.

وأضاف المتهم أنه أصيب بحالة ذهول، وتابع ''قولت أيه اللي احنا عملناه ده وبقيت مش قادر أدمع من الموقف اللي إحنا عملناه وواحد قالي هو كده كده كان هيموت، وأنا مطلعتش فوق سطح الخزان واللى كانوا فوق نزلولى واحد كان فى حالة ذعر وخفت أن يقاومني فضربته على رأسه ثلاث ضربات فوجدته يصرخ من الألم''.

وعن اكتشاف النيابة لهويته وأنه ضمن مرتكبي الحادث، قال المتهم إن أحد أصدقائه اتصل به وأخبره بأن صور ومقاطع فيديو له انتشرت على صفحات ''فيس بوك''، وأنه فور علمه بافتضاح أمره قام بالهرب وحلق لحيته وشعره''، فيما طالب بضم تصريحاته والفيديوهات للنيابة وتوقيع عقوبة الإعدام عليه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان