إعلان

حارس أمن يدفع حياته ثمنا لمطاردته لصوص بكفرالشيخ

11:26 م السبت 06 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تواصل الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ، تكثيف الجهود للكشف عن مجهولين وراء مقتل حارس أمن مركز التدريب المهني التابع لوزارة الصناعة بمدينة سخا ببندر كفرالشيخ.

‏بدأت الواقعة بتلقى اللواء أسامة متولي مديرأمن كفرالشيخ، السبت، إخطارًا من العميد حمدين شراكي، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، السبت، بتلقيه بلاغًا من، (محمد محمود)، 54 سنة، إداري بمركز التدريب المهني بمدينة سخا بكفرالشيخ، يفيد بأنه أثناء تواجده مع زوج شقيقته، (مصطفي علي الطباخ)، 45 سنة، المكلف بحراسة المركز جهة عملهما، فوجئ صهره بمجموعة من اللصوص يقتحمون المركز ويقومون بسرقة محتوياته.

على الفور قام المجني عليه بمطاردة اللصوص حيث قاموا بالقفز من أعلى سور مركز التدريب محاولين الفرار خارج المركز، ولكنه تمكن من اللحاق بأحدهم وأمسك بقدمه، فقام اللص بإخراج سلاح نارى من طيات ملابسه وأطلق عليه عدة أعيرة نارية لتستقر إحداها برأس المجني عليه وأخرى بذراعه، ليسقط على إثرها غارقا فى دمائه لافظًا أنفاسه الأخيرة.

انتقل على الفور المقدم أحمد السكران رئيس مباحث قسم أول كفرالشيخ، لمكان الحادث، وتبين من الفحص أن الجثة ملقاة بجانب سورالمركز من الداخل، وبها فتحتي دخول وخروج بالرأس والذراع الأيمن، وتم نقلها وإيداعها بمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، لكشف هوية المتهمين وسرعة ضبطهم ،وضبط السلاح المستخدم في الحادث.

تحرر بالحادث المحضر رقم 3155 لعام 2013 إداري قسم أول كفرالشيخ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان