إعلان

أمن الأسكندرية يحاصر قناصة فوق أسطح منازل بسيدي جابر

01:01 ص السبت 06 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأسكندرية - محمد أحمد وسرحان سنارة:
سادت حالة من الهدوء الحذر بمحيط قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بسيدي جابر بالأسكندرية، بعد الاشتباكات العنيفة التي شهدتها المنطقة بين أنصار ومعارضي الرئيس السابق محمد مرسي، والتي استمرت لأكثر من 8ساعات.

وقال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الأسكندرية، في تصريحات لـ''مصراوي''، إنه تمت السيطرة على محيط منطقة سيدي جابر، مضيفًا أنه تجري حاليًا محاصرة عدد من المباني التي تم رصد عناصر مسلحة بها، والذين كانوا يقومون بإطلاق الرصاص وقنابل المولوتوف من فوق أسطحها.

وأشار إلى أنه تم إلقاء القبض على عدد كبير من العناصر المتورطة في أعمال العنف، لافتًا إلى أن قوات الأمن لاتزال تقوم بتمشيط محيط المنطقة بمعاونة قوات من الجيش لضبط العناصر التي تحمل أسلحة، بعد أن تم الدفع بتعزيزات أمنية من تشكيلات ومدرعات الأمن المركزي للتمركز بمنطقة سيدي جابر لمنع تجدد الاشتباكات.

وكانت قوات الأمن رصدت عددًا من العناصر المجهولة فوق أسطح بعض العقارات المتواجدة بشارع المشير أحمد إسماعيل بالقرب من منطقة سيدي جابر أثناء قيامهم بإطلاق الرصاص خلال الاشتباكات.

وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 12شخصًا بين أنصار ومعارضي مرسي، وإصابة أكثر من 500شخص، حيث استقبلت مستشفيات وزارة الصحة 180مصابًا بينهم، فيما تلقت باقي الحالات العلاج داخل المستشفى الميداني.

في الوقت نفسه أعلنت مديرية الأمن عن إصابة 4من رجالها، بينهما ضابطان شرطة ومجندان بطلقات خرطوش وقذف بالحجارة خلال قيامهما بفض الاشتباكات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان