إعلان

''مرسي راجع القصر'' ..هتاف مظاهرات تيارات إسلامية بالمنصورة

03:09 م الجمعة 05 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

خرج الآلاف من المنتمين للقوى الإسلامية وعلى رأسهم أعضاء جماعة الاخوان المسلمين ومؤيدى الرئيس السابق محمد مرسي، عقب صلاة الجمعة، في مسيرة من مسجد أعضاء هيئة التدريس بـشارع جيهان ومسجد الجمعية الشرعية ومسجد الإيمان بمدينة المنصورة إحتجاجاً على ما وصفوه بالإنقلاب العسكرى على الشريعة والمطالبة بعودة الرئيس السابق.

وردد المشاركون فى المسيرة هتافات عدة منها: ''، سيسى ياسيسي مرسى هو رئيسى، شرعية شرعية مرسى رئيس الجمهورية، يامرسى إحنا معاك مهما قالوا إحنا وراك، الله أكبر الله أكبر، يوم الجمعة العصر مرسي راجع القصر، كلنا مع الرئيس، احنا في دولة ولافي غابة، لا تمرد و لاعصيان الرجالة في الميدان .

كما رفعوا صورا لمرسي ولافتات مدونا عليها:'' '' بداية عصر الحرية إغلاق قنوات اعتقال قيادات .. إعلام فاسد '' كما رفعوا صورة رموز المعارضة و اتهموهم بالفساد.

وشهدت منطقة التظاهرات تواجد أمني مكثف خوفا من حدوث اي اشتباكات او مناوشات.

وعلى صعيد متصل يحتشد المئات من المتظاهرين المعارضين للجماعة بميدان الثورة أمام مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية إحتفالاً بخلع الرئيس مرسى وتأكيداً على تأييدهم للجيش والشرطة وأنهم مستمرون فى ثورتهم حتى يتم محاكمة قيادات الإخوان المجرمون ''على حد وصفهم''.

وأكد المتظاهرون أنهم مرابطون بالميدان ولن يرحلوا عنه ليتحله الإخوان فالميدان هو شعلة ثورتهم ضد هذا النظام الفاشى ولن يسمحوا لهم بالإقترب منه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان