إعلان

بالصور – مصابو اشتباكات الإسكندرية ''فرقتهم السياسة وجمعهم سرير المرض''

04:15 م الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد

''فرقتهم السياسة وجمعهم سرير المرض'' .. هذا هو حال مصابي اشتباكات سيدي بشر شرق الإسكندرية، فبعد اختلافهم السياسي الذى دفعهم للتراشق بالحجارة والخرطوش سواء مؤيد أو معارض للرئيس السابق محمد مرسي تم نقلهم جميعا إلى مستشفى واحد لتلقى العلاج. .

وبمستشفى شرق المدينة، روى عدد من المصابين '' لمصراوي'' ، اليوم الأربعاء، تفاصيل الإشتباكات الدامية ، حيث قال سمير محمد أحمد ''24 سنة '' بعد دقائق قليلة من خروجه من غرفة العناية المركزة بعد إصابته بخرطوش فى الصدر :'' لم أكن أشارك فى التظاهرات سواء مؤيدة أو معارضة ، وفوجئت بإشتباكات عنيفة خلال زيارتى لأسرتى بالمنطقة سقط خلالها أحد الأشخاص جثة هامدة على الأرض فقمت بحمله لأسرع مستشفى ولكنى فوجئت بشخص يبدو أنه من مؤيدى الرئيس يطلق عليا الخرطوش دون سبب ''.

وتابع ''سمير'' :'' لا أصدق ما حدث حتى الآن فهو مشهد غريب على الشعب المصرى فكلنا مصريين فكيف نتقاتل حتى لو إختلفنا سياسيا''.

أما حسين جابر حسن ''36 سنة '' فقال أنه كان يشارك فى تظاهرة معارضة للرئيس السابق مرسى بالمنطقة وتسبب التدافع من المواطنين للهروب من الإشتباكات الى سقوط على سيخ حديد ليصبه إصابة بالغة ببطنه ، قائلا :'' نرفض العنف وجميعنا أخوة ومصريين سواء معارضة أو مؤيدين ''.

وفى عنبر ''ج'' رجال بمستشفى شرق المدينة أكد أحمد بخيت محمد '' 34 سنة'' أنه أصيب بالخرطوش خلال تواجده على أحد المقاهى ، وتعرف عليه أحد أقاربه خلال الإشتباكات بعد أن ظل ينزف على الأسفلت وقام بنقله إلى المستشفى .

على الجانب الآخر ، رفض المصابون من مؤيدى الرئيس السابق محمد مرسى الحديث ، فيما غادر معظمهم المستشفيات بعد تلقيهم العلاج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان