إعلان

تشديدات أمنية بمحيط الكنائس والأديرة بأسيوط

01:59 م الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اسيوط – محمد جودة:

شددت مديرية أمن أسيوط، من اجراءاتها الأمنية، اليوم الخميس، بمحيط الكنائس والأديرة داخل مدينة أسيوط ومختلف القرى والمراكز، تحسبا لأي اعتداءات من قبل متطرفين أو مجهولين.

ومن جانيه اكد اللواء ابوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، أنه تم إصدار الأوامر بانتشار الدوريات الأمنية واللجان وأكمنة التمركز وتشكيلات الأمن المركزي التى ظهرت واضحة أمام المنشئات الحيوية من بينها سجن أسيوط العمومي والبنوك ومديرية الأمن ومبنى الأمن الوطني، وأقسام الشرطة والكنائس والأديرة .

وفى ذات السياق قامت دوريات من الشرطة بتوسيع دائرة الاشتباه في المناطق العشوائية منذ ليلة أمس والتفتيش عن الأسلحة وخاصة في المناطق العشوائية فيما انتشرت عناصر القوات المسلحة المدعومة بقوات قتالية من الشرطة المدنية في أكمنة تمركز عند مداخل ومخارج مدينة أسيوط وعلى الطرق الصحراوية الشرقي والغربي والزراعي وانتشرت عناصر أخري من القوات المسلحة في محيط مطار أسيوط وشركة تكرير البترول ومحطات إنتاج الكهرباء والتوزيع.

يأتى هذا فى الوقت الذى كثفت فيه رجال القوات المسلحة من تواجدها امام بعض المبانى الهامة منها ديوان محافظة اسيوط ومديرية الأمن وكنترولات الثانوية العامة، وبعض البنوك خشية وقوع أعمال عنف أو اى اعتداءات عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان