إعلان

4 قتلى و84 مصابا في اشتباكات مؤيدي ومعارضي مرسي بالإسكندرية

04:31 ص الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد وسرحان سنارة:

صرح مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية ، بأن الاشتباكات العنيفة التى شهدها محيط مسجد سيدي بشر بالإسكندرية بين مؤيدي ومعارضي الرئيس السابق محمد مرسي ، مساء الأربعاء، أسفرت عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 84 آخرين ، لافتا إلى خروج كافة المصابين عقب تلقيهم العلاج عدا 10 منهم لم تستقر حالاتهم وتم حجزهم بالمستشفيات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا بوقوع اشتباكات عنيفة بين مؤيدى ومعارض مرسي، عقب صدور بيان القائد العام للقوات المسلحة ، بإسقاط الرئيس محمد مرسي ، حيث تجمع نحو ٦٠٠٠ شخص من التيارات الإسلامية أمام مسجد سيدى بشر بشارع خالد ابن الوليد ،بدائرة قسم اول المنتزه ، معطلين حركة المرور ، وعقب انتهاء الخطاب حدثت اشتباكات بين المؤيدين و المعارضين ، تبادل خلالها الطرفان التراشق بالحجارة و إطلاق الأعيرة النارية .

وانتقل لمكان الواقعة اللواء أمين عز الدين مدير أمن الاسكندرية ، وعدد من قيادات المديرية وقيادات قوات الأمن المركزى ، بالاشتراك مع مجموعات من القوات المسلحة .
وتمكنت قوات الجيش والشرطة من السيطرة على الموقف و الفصل بين طرفي الاشتباك ، وتم ضبط عدد ١٣ متهم و بحوزتهم بندقية خرطوش محلى الصنع عيار ١٢ مم و عدد ١٢ طلقة من ذات العيار و طلقة آلى وعدد ٢ خوذة ، وأسفرت الاشتباكات عن الوفيات والإصابات سالفة الذكر .

تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان