إعلان

ثوار أسيوط يطلقون حملة ''فرحهم في العيد''

05:49 م الثلاثاء 30 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – (أ ش أ):

أعلن ثوار محافظة أسيوط عن انطلاق حملة ''فرحهم في العيد'' للعام الثالث على التوالي، وبمشاركة خمس فرق تطوعية وهي (اتحاد شباب البداري - جمعية أبناء النيل للتطوع و التنمية - حركة شباب من أجل مصر - فريق فكرة لبكرة - اتحاد شباب الثورة بأسيوط).

وقال محمود معوض نفادي أحد شباب الحملة إن الحملة تعد الأكبر في محافظة أسيوط، وأنها تأتي انطلاقا من إيماننا بضرورة المشاركة المجتمعية ومحاولة لتخفيف أعباء ومعاناة الأسر الفقيرة بالمحافظة، خصوصا وأن محافظة أسيوط تعد الأكثر فقرا.

وأكد نفادي أن فريق الحملة يأمل أن يوزع هذا العام أكثر من 50 ألف قطعة ملابس، ومن المقرر أن تزور الحملة العديد من المراكز والقرى ودور الأيتام وتوزع الملابس بدون مقابل.

من جانبه، قال عقيل إسماعيل عقيل القيادي بشباب الوفد ''إننا نتوجه بالدعوة لكل الجمعيات الأهلية والفرق التطوعية والأفراد للمشاركة معنا في الحملة لرسم الابتسامة على وجوه أطفالنا في القرى ودور الأيتام وإننا سوف نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على استمرارية الحملة في الأعوام القادمة''.

وقال أحمد ياسر مصطفى رئيس لجنة الطلائع بالمحافظة إن المشاركين بالحملة أكثر من 50 شابا وفتاة من مراحل عمرية مختلفة، مؤكدا أن هذه هي المشاركة الأولى بأسيوط تحت 18 سنة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان