إعلان

مدير أمن الأقصر الجديد: هدفنا تعزيز الأمن..ولسنا معنيين بالسياسة

10:59 ص الثلاثاء 30 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

أكد اللواء مصطفي بكر، مدير أمن الأقصر الجديد، الذي تم تعيينه خلفا للواء خالد ممدوح بعد إحالة الثاني للمعاش، إنه سيسعى خلال المرحلة القمقبلة لتعزيز الأمن بالمحافظة من خلال خطوات أمنية جادة .

وأضاف بكر في تصريحات له أن الأولوية الأساسية بالنسبة له كمحافظا للأقصر خلال الفترة القادمة ستكمن في عودة الأمن إلى الشارع الأقصري والضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والإستقرار بالمحافظة .

وعن الصراعات السياسية الطاحنة في البلاد قال بكر، إن مهمة جهاز الشرطة هي توفير الأمن والطمأنينة للمواطنين، مشيرا إلى أن رجال الشرطة غير معنيين بالسياسة ودروبها، ولن تسمح بتجاوزات من أي طرف كائنا من كان.

وكانت حركة تنقلات ضباط الشرطة التي أصدرها وزير الداخلية محمد إبراهيم، تضمنت تعيين اللواء مصطفى بكر، مديرا لأمن الأقصر، خلفا للواء خالد ممدوح الذي تمت إحالته للمعاش.

كما تم الإبقاء على العميد عصام الحملي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية وترقيته لرتبة اللواء، وتعيين العقيد أحمد محمد أحمد شتا، رئيس المباحث الجنائية، خلفا للعميد زكريا عباس، الذي تم نقله إلى الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار.

وقد شغل اللواء مصطفى بكر منصب الحكمدار في مديرية أمن الأقصر لعدة سنوات وهو من مواليد 12 ديسمبر عام 1955 وتخرج في كلية الشرطة في أغسطس عام 1979، ثم تم تعيينه مساعدًا لوزير الداخلية ومديرًا لأمن الأقصر في حركة التنقلات الأخيرة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان