إعلان

أنصار مرسى بالمنصورة يسحلون شاب بعد هتافه ''الشعب والجيش أيد واحدة''

03:54 ص الثلاثاء 30 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

قام عدد من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي بسحل شاب أمام إستاد جامعة المنصورة، ويدعى (إسلام داوود رشاد - 14 سنة) والاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء، ورميه على الطريق، مما أدى إلى إصابته بجروح قطعية متفرقة بالجسم، وتم نقله لمستشفي طلخا، ونظراً لخطورة حالته تم نقله لمستشفى الطوارئ.

وكان الآلاف من أنصار الرئيس السابق قد خرجوا في مسيرة مرددين العديد من الهتافات المعارضة للفريق السيسى والجيش منها '' لا لا لحكم العسكر '' وعندما قام الطفل بالرد عليهم '' الجيش والشعب ايد واحدة '' و '' الشعب لا يريد الخرفان'' قام أربعة من شباب الإخوان بمطاردته والإمساك به والتعدى عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء والعصى ثم ألقوه بين الحياة والموت.

وقامت قوات الأمن بمطاردة المسيرة بالقنابل المسيلة للدموع لضبط المعتدين على الطفل، حيث تمكنت من إلقاء القبض على عدد منهم بعد قيامهم بإختطاف إثنين من شباب الثورة تصادف وجودهم أثناء المسيرة.

واستمرت المواجهات بين الشرطة والإخوان حتى حديقة شجرة الدر، وقام عدد من شباب الإخوان بالإختباء بالحديقة، إلا ان قوات الأمن بمساعدة الأهالي تمكنت من إلقاء القبض عليهم، وتوجه الباقين في محيط فندق رمادا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان