إعلان

اشتباكات بالخرطوش بين مؤيدي ومعارضي مرسي بسيدي بشر في الأسكندرية

09:56 م الأربعاء 03 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأسكندرية - محمد أحمد وسرحان سنارة:

وقعت اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي الرئيس السابق محمد مرسي بمحيط منطقة سيدي بشر شرق الأسكندرية، عقب بيان القيادة العامة للقوات المسلحة الذي أعلن إسقاط نظام جماعة الإخوان المسلمين؛ وذلك خلال تصادف مرور مسيرة معارضة لمرسي بمكان تجمع تظاهرة مؤيدة له.

وقام الطرفان بتبادل التراشق بالحجارة، كما سمع دوى طلقات نارية بين الطرفين، لم يتم تحديد مصدرها، كما لم يتم حصر المصابين حتى اللحظة.

وسادت حالة من الحزن الشديد على مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي بساحة مسجد سيدي بشر بالأسكندرية، عقب بيان الفريق أول عبد الفتاح السيسي، فيما أصيب الآلاف من مؤيديه بحالة هيستيرية من البكاء والعويل، مرددين هتافات ''باطل''، و''يسقط حكم العسكر''، مؤكدين أن ما حدث ضد الشرعية التي اكتسبها الرئيس.

كان الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، أعلن، مساء الأربعاء، تولي رئيس المحكمة الدستورية، المستشار عدلي محمود منصور، رئاسة الجمهورية بشكل مؤقت لحين إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، بجانب تعطيل الدستور، وتشكيل حكومة وطنية قوية، مشيرًا إلى أنه من حق رئيس المحكمة الدستورية إصدار إعلانات دستورية خلال الفترة الانتقالية، وأن رئيس المحكمة الدستورية يؤدي اليمين أمام الجمعية العامة للمحكمة رئيسًا مؤقتًا لمصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان