إعلان

الفيوم تودع اثنين من ضحايا أحداث النصب التذكارى

03:18 م الأحد 28 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهيناز حسن:

في مشهد مهيب تم تشييع جنازة الضحية الثانية " عباده السيد دياب "، ابن قرية " شدموه " التابعة لمركز إطسا، والذي قتلى فجر أمس السبت فى احداث النصب التذكاري بمدينة نصر .

وخرجت الجنازة من مسجد القرية الكبير قبيل الفجر لدفنه بمقابر العائلة بقرية أبو النور والتى تبعد عن القرية حوالى 3 كيلو متر، وقد ارتسمت علامات الحزن والأسى والبكاء علي وجوه أهالي القرية.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد الآلاف من أهال المركز، وكذلك جمع المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة وقيادات من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وأحزاب الأصالة والبناء والتنمية والوسط وعدد من الأحزاب والحركات الأخري .

ردد مشيعو الجنازة هتافات " حسبنا الله ونعم الوكيل ، بالروح بالدم نفديك يا إسلام " ، " يا شهيد نام وأرتاح وإحنا نواصل الكفاح " , " لا اله الإ الله والشهيد حبيب الله ".

كما شيع أهالى مركز يوسف الصديق فى مشهد جنائزي مهيب جنازة الضحية الثالثة " جمال إسماعيل محمد ابن " قرية الرواشدية " التابعة لمركز بمركز يوسف

وخرجت الجنازة من مسجد القرية الكبير صباح اليوم لدفنه بمقابر العائلة بالقرية، وقد ارتسمت علامات الحزن والأسى والبكاء علي وجوه أهالي القرية الذين أكدوا أن الضحية كان يتمتع بالسمعة الطيبة وحسن الخلق بين الجميع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان