إعلان

مسيرة لإخوان الإسكندرية بسموحة للتنديد بأحداث القائد إبراهيم

12:26 ص الأحد 28 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد وسرحان سنارة

انطلق المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأنصار الرئيس السابق محمد مرسي ، فى مسيرة احتجاجية عقب انتهاء صلاة التراويح مساء السبت ، من مسجد حاتم بمنطقة سموحة ، للتنديد بأحداث العنف التى شهدها محيط مسجد القائد إبراهيم أمس الجمعة بين أنصار مرسي، والأهالي والتى أسفرت عن مقتل وإصابة المئات بين الطرفين.

واتجهت المسيرة إلى ميدان فيكتور عمانويل القريب من محيط مديرية أمن الإسكندرية ، مرددين العديد من الهتافات المناهضة للجيش والشرطة خلال خروجهم فى مسيرة من مسجد القائد إبراهيم ، عقب صلاة التراويح ، لتطوف شوارع وسط الإسكندرية من بينها '' يسقط يسقط حكم العسكر'' ،و'' سيسى ياسيسى مرسى هو رئيسى'' ،و''بالروح بالدم نفديك يا إسلام''.

ورفع أنصار مرسى خلال مسيرتهم أعلام مصر وصور لمرسي مكتوب عليها شعارات عن دعم الشرعية'' ، ورفض ما اعتبروه '' انقلاب عسكرى'' أطاح بمرسي، والتنديد بالاعتداءات على متظاهريهم .

يذكر أن اشتباكات دامية قد وقعت بميدان القائد إبراهيم أمس الجمعة بين مؤيدى ومعارض الرئيس السابق محمد مرسي ، مما أسفر عن مقتل 12 شخصا وإصابة ما يزيد عن 200 آخرين ، فضلا عن احتراق عدد من السيارات بمحيط المنطقة واتلاف منشآت الصلاة الخاصة بمسجد القائد إبراهيم وتخريب عدد من المحال التجارية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان