إعلان

عودة الهدوء إلي شوارع اسيوط والمحال التجارية تفتح أبوابها من جديد

01:43 م السبت 27 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – محمد جودة:

شهدت شوارع اسيوط حالة من الهدوء، اليوم السبت، بعد مظاهرات حاشدة لم تعيشها المحافظة من قبل، خرجت مساء أمس لتأييد الفريق عبد الفتاح السيسي، وتفويض قوات الشرطة والجيش لمحاربة الإرهاب، وايضا خروج مسيرة حاشدة لتيارات الإسلامية من أمام مسجد عمر مكرم جابت شوارع المدينة الرئيسية.

واكنت مدينة أسيوط شهدت أمس أيضا إغلاق اغلب الشوارع الرئيسية، وتشديدات أمنية مكثفة وسط حالة من الترقب الحذر والتخوف من حدوث أي اشتباكات أو اى اعتداء على أقسام أو مراكز للشرطة .

وأدت المظاهرات إلى حالة من الارتباك المروري سادت الشوارع والميادين مدينة، لاضطرار قوات الأمن التى تتولى تأمين المنشآت الحيوية والشرطية،إلى إغلاق بعض الشوارع المؤدية اليها ،ونشر المدرعات والقوات بكثافة ووضع الحواجز والمتاريس بها.

وفى سياق متصل فتحت محال اسيوط أبوابها منذ الصباح الباكر وبدأ الاقبال من الأهالي على الشراء من الأسواق والمحال التجارية وسط تخفيف الاجراءات الأمنية، ففي شارع يسري راغب احد اشهر شوراع اسيوط التجارية عادت الأمور إلى نصابها الطبيعي ، وفي شارع ثابت الذي يضم العديد من محال المصوغات الذهبية بدأت حركة البيع والشراء تدب من جديد وعرض اصحاب المحال قطعا ذهبية فى أماكن العرض فى دلالة واضحة أن حالة من الارتياح تلازم التجار، خاصة وأنه لم تحدث بأسيوط أي أعمال عنف فى مظاهرات أمس .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان