إعلان

بالصور – مدرعات الجيش تصل ميدان سيدى جابر.. واستمرار إغلاق شارع ''المشير''

01:24 م الجمعة 26 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- سرحان سنارة :

دفعت قوات الجيش والشرطة بالإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، بتعزيزات أمنية مكثفة بميدان سيدى جابر وسط المحافظة، لتأمين المتظاهرين المشاركين فى مليونية '' لا للإرهاب''، لتفويض الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، للقضاء على الإرهاب والعنف والتأكيد علي إستكمال مطالب الثورة.

وانتشرت سيارات الأمن بمداخل ومخارج الميدان، فيما واصلت قيادة المنطقة الشمالية العسكرية إغلاق شارع المشير أحمد إسماعيل باستخدام المدرعات والأسلاك الشائكة.

وفى السياق نفسه، بدأت اللجان الشعبية وضع الحواجز الحديدية بمداخل ومخارج الميدان ، فى إطار إحكام السيطرة على الميدان ومنع إندساس بلطجية بين المتظاهرين.

يذكر أن اللواء أمين عز الدين، مساعد الوزير ومدير أمن الأسكندرية، كان قد عقد اجتماعا، مساء أمس، بقيادات مديرية الأمن و الأمن المركزي والجهات الشرطية المختلفة، لوضع خطة أمنية شاملة لتأمين المظاهرات، والتصدي بقوة وحزم لأي محاولة للاعتداء على المتظاهرين، أو الحيلولة دون قيامهم بممارسة حقهم فى التعبير السلمي عن الرأي، في إطار التنسيق مع القوات المسلحة بتكثيف التواجد الأمنى بمحيط أماكن التظاهرات لتأمين المتظاهرين والحيلولة دون الاعتداء عليهم، فضلا عن تكثيف التواجد الأمني بمحيط المنشآت الهامة والحيوية لتأمينها على مدار الـ24 ساعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان