إعلان

''إنقاذ الصعيد'' تدعو للتظاهر الجمعة لنبذ الإرهاب

06:27 م الخميس 25 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي:

دعت جبهة إنقاذ الصعيد بسوهاج أبناء الصعيد التظاهر غدا الجمعة لنبذ الإرهاب وتفويض الجيش والشرطة.

وقال الدكتور وائل الحضرى - منسق عام الجبهة، إنه نظرا للأحداث التي تواجهها مصر والتي ستغير شكل المستقبل نحو عدالة في توزيع الثروة والسلطة على مختلف مناطق مصر، خاصة من عانى طويلا من التجاهل وإهمال قضاياه، وأول هذه المناطق هي صعيد مصر، ونظرا لما لوحظ من متاجرة الكثيرين بالصعيد وأبنائه ومشاكله وأعتبره البعض أنه مجرد أصوات يمكن استخدامها لصالحه داخل صندوق انتخابي، ثم يعطي له ظهره كما حدث مع نظام مبارك البائد، وتلاه نظام الإخوان الرجعي.

وقالت إنه نظرا لمعاناة أبناء الصعيد والغرق في مشاكله التي لا يعرفها الكثيرين من الحكام، لذلك قرر أبناء الصعيد الشرفاء عمل جبهة تضم كل طوائف الصعيد في جميع محافظاته، والدفاع عن مكتسباته خاصة بعد أن أثبتت محافظات الصعيد، خلال أيام 30 يونيه وما بعدها أنها تنبض بالثورية والدفاع عن حقوقه التي لا تختلف عن مطالب أبناء مصر، وأنها مشاركة في صنع مستقبل مصر.

ودعت الجبهة كل أبناء الصعيد فى جميع محافظاته الخروج،غدا الجمعة إلى كل الساحات والميادين والقرى والنجوع، لنبذ الإرهاب والمتاجرين بالدين، وتفويض الجيش والشرطة، لتخليص مصر من الإرهاب وصانعي الفتنة.

كما دعت كل الشرفاء في صعيد مصر إلى عدم النظر إلى الوراء لا إقصاء لأحد، و الانضمام لجبهة إنقاذ الصعيد لتوحيد إرادتنا، والتحامها مع إرادات شعب مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان