إعلان

أمن بورسعيد يرفع حالة الطوارئ لـ''القصوى'' استعدادًا لمليونية الجمعة

11:15 ص الخميس 25 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- (أ ش أ):

رفعت مديرية أمن بورسعيد حالة الطوارئ والاستنفار الأمني إلى الدرجة القصوى في كافة القطاعات وأقسام ومراكز الشرطة، وتم تكثيف تواجد قوات الشرطة على المنشأت الحيوية وبطول المجرى الملاحي لقناة السويس، بالاضافة إلى انتشار الحملات الأمنية والدوريات الراكبة التي تجوب كافة الشوارع استعدادًا لتظاهرات الجمعة القادمة، التي دعا لها الفريق عبدالفتاح السيسيي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وصرح اللواء السيد جاد الحق مدير أمن بورسعيد، أنه تم عمل مسح شامل لميدان الشهداء مقر الاعتصامات والتظاهرات من إدارتي البحث الجنائي والمفرقعات للكشف عن أي أجسام غريبة أو الغام أو مفرقعات، وكذلك تكثيف الخدمات الأمنية ونشر الكمائن الثابتة والمتحركة وإغلاق الميدان بالكامل استعدادًا لاستقبال القوى الثورية والمتظاهرين الذين بدأوا بالفعل في التوافد على الميدان للتنديد بالارهاب.

وأضاف جاد الحق، أنه بصدد التنسيق مع القوي الثورية والائتلافات الشعبية والأحزاب لضمان تحقيق التعاون التام الذي يضمن سلامة المتظاهرين ومنع دخول أي عناصر مندسة تفسد سلمية التظاهرات.

وأكد أن قوات الأمن ستدعم أي تظاهرات سلمية ولن تسمح بحدوث تجاوزات اوأعمال عنف ضد المواطنين وستكون الردود رادعة لمن يحاول الخروج عن القانون أو إتلاف أي منشات عامة أو خاصة.

جاء ذلك عقب اجتماع مديرالأمن مع المحافظ ولفيفً من القيادات الأمنية لوضع خطة أمنية وإحكام السيطرة على مداخل ومخارج المحافظة والشوارع الرئيسية استعدادًا لتظاهرات الجمعة القادمة.

وقد خرجت مساء أمس بعض التظاهرات المؤيدة للرئيس السابق محمد مرسي، وبها عددًا كبير من النساء يرددون هتافات معادية للقوات المسلحة ويطالبون بعودة مرسي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان