إعلان

''كفاية'' بأسيوط تدعو للنزول إلى الميادين لتأييد القوات المسلحة

08:15 م الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – محمد جودة:

دعا عبدالرحيم أبوالمكارم عبدالكريم - منسق عام حركة كفاية بأسيوط، جميع القوي السياسية والحركات الثورية وجموع الشعب المصري الشرفاء للنزول يوم الجمعة 26 يوليو الجاري، إلى كافة ميادين وشوارع وضواحي وأنحاء مصر لتأييد قواتنا المسلحة وخارطة الطريق والحكومة المؤقتة.

وأشار ابوالمكارم، فى تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، إلى أن الشرعية ليست شرعية صناديق، إنما تلك التي تحقق آمال وطموحات الشعب المصري العظيم, مؤكداً أن 30 يونيو ليست انقلابا عسكريا إنما ثورة الإنقلاب الشعبي لتسطر تاريخًا عميقًا لجوهر الشعب العبقري الذي علم البشرية وصنع أول حضارة في الكون، وملك أول برلمان في منطقة الشرق الاوسط.

وأضاف منسق عام حركة كفاية بأسيوط، أن من يدعي أن 30 يونيو إنقلاب، عليه أن يثبت ذلك، ولن يستطيعوا إثبات ذلك فتلك العقول التي تربت على الرجعية والسمع والطاعة، عطلت الجانب الإبداعي داخل قشرتها الدماغية، ولن يفهموا إلا لو إنضموا للركب الأصيل.

وأوضح: يمكن القول إنها أسلوبًا ديمقراطيًا راقيا يكون 30 يونيو استكمال لثورة 25 يناير لإن المفترض فيها هو تدخل إرادة الشعب لفسخ العقد بين المحكوم والحاكم، نظرًا لخيبة أملهم في عدم تحقيق المصبو إليه من أماني عقدت على الحاكم تنفيذها ولكنه أخفق في إتمامها، لظروف هو نفسه عنصرًا فاعلاً فيها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان