إعلان

''الراية'' بأسيوط تعليقاً خطاب السيسي: الحشد و الحشد المضاد ليس حلاً

06:24 م الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – محمد جودة:

اعتبر حسين أبو الجود - أمين حزب الراية بأسيوط، خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، هو الكارت الأخير للفريق، قائلاً خطاب السيسي الأخير فضح أمره، وهو كلام مرتجل ليس فيه شيء من الحكمة أو السياسية.

وأضاف أمين حزب الراية بأسيوط أن السيسي مازال يتعالى على الشعب و يري بعين واحدة يرى فصيل واحد لا يرى غيره، يتعامل بعنف ضد سلميين يطالبون بحقهم بسلمية.

وتساءل أبو الجود: أي تفويض يريده السيسي؟، هل لقتل الشعب الذي يختلف معه في الرؤية ويرفض الانقلاب؟ ''حسب قوله''، هل يريد اقتتال داخلي؟، هل لا يريد ورقة على بياض لبيع البلد وحرقها، ومن هو حتى يفوضه الشعب؟

وتساءل أيضاً من الذي يمارس العنف هل معتصمي رابعة والنهضة يمارسون العنف؟، هل مارسوا العنف أثناء صلاة الفجر أمام الحرس الجمهوري أو صلاة العصر في العريش أو صلاة العشاء بمسجد الفتح في رمسيس؟ و هل مارس نساء المنصورة الحرائر العنف؟

وتابع أبو الجود : نطالب بحقنا في الأصوات الذي سلبها منا العسكر، الحشد و الحشد المضاد ليس حلاً، متسائلاً :متى نحتكم إلى العقل والصندوق والحوار؟

وتوقع أمين حزب الراية أن خطاب السيسي سيزيد من حشود الشرعية والرئيس الشرعي للبلاد، قائلاً: مستمرون و مرابطون نحتسب الصواب عند الله، فهي كلمة حق عند سلطان جائر، وجمعة الفرقان ستكون فرقان بين الحق و الباطل إن شاء الله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان