إعلان

غد الثورة بالبحيرة: جبهة الإنقاذ تسير على طريق الإخوان

10:35 ص الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة :

بعث حزب غد الثورة بالبحيرة رسالة للدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء قبل إصدار حركة المحافظين القادمة طالبه فيها بأن يكون معيار اختيار المحافظين هو الكفاءة والخبرة وحُسن السمعه فقط، وأن يبتعد نهائياً عن اختيار أهل الثقة فالفترة الحرجة التي تمر بها البلاد لاتحتمل أى تجارب فاشلة.

وأشار "محمد جرامون" عضو الهيئة العليا لحزب غد الثورة أن هذه الرسالة التحذيرية جاءت بعد قيام أعضاء جبهة الإنقاذ فى غالبية محافظات مصر بإرسال ترشيحات من أعضاء الجبهة مُعتمدين على كون رئيس الوزراء قيادياً بأحد الاحزاب التى تضمها الجبهة .

وأضاف "جرامون":'' نتعجب ممن كانوا ينددون بأخونة الدولة في ظل النظام السابق وهاهم يمارسون نفس الفعل بمحاولة (أنقذة الدولة ) أي اختيار أشخاص تابعين لجبهة الإنقاذ فى المناصب الهامة، ويأتى ذلك بعد اختيار عدد من الوزراء التابعين لأحزاب جبهة الإنقاذ رغم أنه كان من المفترض أن تكون حكومة الببلاوي تكنوقراط ليس لاعضائها أى إنتماء سياسي".

وطالب " جرامون" الدكتور " الببلاوى" يختار شخصيات مستقلة صاحبة فكر ورؤية تحظى بقبول عام وتكون قادرة على لم الشمل والعمل مع جميع أبناء المحافظة على السواء دون أي توجه أوتمييز بين المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان