إعلان

محافظ الجيزة يشجع الشباب على إنشاء شركات لرفع مستوي النظافة

12:59 م الثلاثاء 23 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أكد محافظ الجيزة، الدكتور على عبد الرحمن أن المحافظة تشيد دائماً بجهود الجمعيات الأهلية في رفع مستوى النظافة، وذلك في إطار التعاون المستمر والبناء مع تلك الجمعيات.

كما شجع المحافظ خلال تصريحه له اليوم الثلاثاء، الشباب من مواطني المحافظة على إنشاء شركات صغيرة ومتوسطة الحجم فى هذا المجال، للمشاركة فى نظافة المحافظة، مشيراً الي الاستفادة من توجهات المحافظة فى رفع مخلفات المباني و القمامة المنزلية، مضيفاً الي أنه يتم استلام تلك المخلفات عند موقع التفريغ بمقلب شبرامنت العمومي وذلك نظير حافز مالى محدد.

وقال المحافظ، أن هذه الجهود من شأنها تخفيف الأعباء الملقاة على عاتق هيئة النظافة والتجميل والشركات المتعاملة مع المحافظة بما لا يخل بمهام الهيئة والشركات، مضيفاً أنها تعد جهود تكميلية فى سبيل تحقيق طفرة واضحة فى مستوى النظافة بالجيزة.

وأشار عبد الرحمن، إلى حرص المحافظة على عدم إلقاء مخلفات البناء فى الشوارع من خلال تقنين الأوضاع واستلام المخلفات عند المقلب العمومي بشبرامنت وتحفيز السائق الذى يقوم بإلقاء المخلفات بالمقلب فى الحال بمبلغ 100 جنيه بدلاً من إلقائها في الشوارع والميادين والطرق العامة .

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ للدكتور حاتم خاطر رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية على جهوده المتواصلة والتى بدأها منذ عام ونصف فى نظافة وتجميل المنطقة الواقعة من كوبرى الجلاء بحي الدقي حتى كوبرى الجامعة وشارع الجيزة الموازي له بحي جنوب الجيزة من خلال مبادرة " الرصيف" تولى خلالها أعمال النظافة والتجميل بجهود تطوعية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان