إعلان

ننشر تفاصيل لقاء وزير التنمية المحلية بمستشار وزير الصناعة السابق

09:35 م الإثنين 22 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

استقبل اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية المهندس عبد الغني عامر مستشار وزير الصناعة السابق وابن محافظة كفرالشيخ ، بمكتبه صباح اليوم الاثنين بمقر الوزارة ، ودارت بينهما مناقشات استغرقت ما يقرب من ساعة.

حيث عرض وزير التنمية المحلية علي عامر ليتولي منصب محافظ كفرالشيخ ، بعد ترشيح العديد من الرموز السياسية والثورية له وللواء إسماعيل عتمان عضو المجلس العسكري السابق ليتولي أحدهما المنصب ، لكونهما من أبناء محافظة كفر الشيخ ، بالإضافة إلى عدم انتمائهما إلى أي أحزاب أو حركات سياسية، وهذا ما طلبه أبناء كفرالشيخ حول المحافظ الجديد الذي سيتولي المهمة خلفاً للمهندس سعد الحسيني.

وكانت المشاريع الحيوية التي عرضها المهندس عبد الغني عامر مستشار وزير الصناعة السابق والمرشح بقوة لتولي منصب محافظ كفرالشيخ ، جعلت عدداً من الرموز السياسية والثورية لترشحة بقوة ليتولي منصب محافظ كفرالشيخ ، حيث سوف يعرض هذا المشروع علي الدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء خلال بعد غد الأربعاء .

وتعد أهم تلك المشاريع ، إنشاء شركة تصدير بمواصفات عالمية تقوم بتصدير الأسماك إلي الدول العربية وبعض الدول الأخري التي تحتاج للأسماك في غذائها ، نظراً لاشتهار محافظة كفرالشيخ في إنتاج الأسماك لوجود بحيرة البرلس والمزارع السمكية ، وسوف تستفيد خزينة محافظة كفرالشيخ والدولة من هذا المشروع العديد من مليارات الجنيهات ، بالأضافه إلي المشاريع الأخري التي ستوفر حوالي 6000 الاف فرصة عمل لشباب محافظة كفرالشيخ مثل إقامة مصنعي ملابس وعصائر ومرطبات.

وعلم مراسل مصراوي من مصادر موثوق منها ، أن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية ، منح المهندس عبد الغني عامر مهلة 48 ساعة تبدأ من اليوم الاثنين للرد بقبول المهمة من عدمه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان