إعلان

الانتهاء من المرحلة الأولى لمحور التنمية بالمنوفية خلال شهرين بتكلفة 320 مليون جنيه

12:37 م الإثنين 22 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:

تفقد اللواء ياسين طاهر سكرتير عام محافظة المنوفية محور التنمية طريق شبين الكوم طملاي، رافقه خلال الزيارة اللواء أسامة فرج السكرتير العام المساعد ورئيس مدينة شبين الكوم ورئيس حي غرب ومدير مديرية الطرق ومندوب الشركة المنفذة.

واستمع اللواء ياسين طاهر لشرح حول مراحل التنفيذ، وما تم انجازه وتم الاتفاق علي تقسيم العمل بالمحور لثلاث مراحل والتركيز علي افتتاح المرحلة الأولي خلال شهرين للاستفادة من الأعمال التي تم انجازها بالطريق واختصار زمن الرحلة لمدينة السادات .

وصرح سكرتير عام المحافظة، انه تم تكليف لجنة برئاسة اللواء أسامة فرج السكرتير العام المساعد لبحث معوقات التنفيذ ووضع تصورات الحلول وتنفيذها .

وأشار اللواء ياسين طاهر، إلى أن تكلفة هذا الطريق تصل إلى 320 مليون جنيه، ويعد طريق «شبين الكوم – طملاي» محورًا من محاور التنمية وهو طريق مزدوج يتكون من اتجاهين، بعرض إجمالي 32 مترًا، يزيد إلى 42 مترًا في مناطق الدوران للخلف وبطول 16 كم.

وأضاف أن الطريق يشمل 19 كوبري ونفقا خرسانيا على الترع والقنوات والسكك الحديدية التي تتقاطع مع الطريق، مع ربط الطريق بالمنازل والمطالع والطرق الإسفلتية المتقاطع معها، هذا وقد تم «تدبيش» الجوانب بالأحجار بالارتفاعات المطلوبة، والتي تبدأ من مترين إلى 5 امتار لمنع عبور المواطنين العرضي فوق الطريق.

ويأتي هذا في إطار خطة المحافظة لربط المدن والمناطق الصناعية بالمنوفية، وذلك لإعطاء دفعة جديدة في مجال الاستثمار، ومحاولة تخفيف الكثافة السكانية بقرى ومدن المحافظة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان