إعلان

النيابة العامة تحقق في واقعة إصابة محبوس أثناء هروبه بسوهاج

12:32 ص السبت 20 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي:

بدأت النيابة العامة بمركز جهينة، التحقيق في واقعة إصابة محبوس احتياطيًا بجرح قطعي باليد اليسرى وقطع بالشرايين والأوتار أثناء محاولته الهرب إثر سقوطه من أعلى حوض دورة المياه بغرفة الحجز، حيث تم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

كان اللواء محسن الجندى، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة جهينة عن إصابة أحد المحبوسين على ذمة أحد القضايا بجروح متفرقة بالجسم.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة ''ح إ . ج''، 35عاما، صيادًا، ويقيم بنجع القيراط التابع لقرية جهينة الغربية، والمحبوس احتياطيًا على ذمة القضية رقم 1579إداري، قتل وإحراز أسلحة، مصابًا بجرح قطعي باليد اليسرى، وآخر بالشرايين والأوتار والأوعية الدموية.

كما تبين من الفحص والمعاينة أيضًا تحطم حوض دورة المياه إلى أجزاء، ووجود آثار خلخلة بالشفاط أعلى الحوض، والخاص بتهوية الغرفة، والذي يرجح وقوف المسجون عليه فـي محاولة منه للهرب.

تم نقل المصاب للمستشفى المركزي، تحت الحراسة الأمنية، وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام، والتي قررت تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى في الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة برقم 1752إداري المركز، وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان