إعلان

الجماعة الإسلامية بأسيوط: حشود اليوم تفوق ثورة 25يناير

10:47 م الجمعة 19 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

قال خلف عبد الرءوف، القيادي بحزب البناء والتنمية وعضو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري بأسيوط، إن ما يحدث على أرض الواقع الآن يعيد للأذهان مشهد ثورة يناير عندما خرجت جموع الشعب تطالب بإسقاط نظام مبارك الفاسد وتدعو إلى نهاية حكم العسكر مع فارق واضح وهو أن الحشود التي خرجت اليوم تفوق ما خرج في ثورة يناير بأضعاف كثيرة.

وأضاف، في تصريح صحفي، الجمعة، أن الحشود الآن تمتلك الرؤية الواضحة والهدف الواضح وهو الحفاظ على مكتسبات الشعب وعودة الشرعية له والتي طالما ناضل من أجلها عكس من خرج يوم ''30يونيو'' الماضي والذي لم يكن لهم رؤية ولا هدف وبعضهم وقع تحت تأثير خدعة كبيرة تكشفت فصولها عقب الانقلاب ما دفع كثيرون للانضمام حاليًا في صفوف أنصار الشرعية.

وأن منظمي الانقلاب أخطأوا عندما راهنوا على الحشد داخل الشارع واستخدموه كأداة للانقضاض على الشرعية، ''فها هي مصر تخرج الآن لتدافع عن شرعيتها ولتعيد حقها ممن سلبه منها''.

و أضاف أن من يستخدم العنف فسيحكم على نفسه بالفشل وأن الداخلية الآن تعيد مشهد انهيارها الذي وقع في ثورة يناير، بعدما تأكد الجيش أنه تورط في مجزرة الحرس الجمهوري التي انتقدتها كل منظمات حقوق الإنسان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان